مشينا الشقلة ودخلنا بيوتا شفنا شبابا غلبنا نفوتا
منتديات الشقلة عوج الدرب ترحب بك
نسعد بزيارتك لنا
وتعمنا الفرحة بتسجيلك وانضمامك الى اسرة الشقلة عوج الدرب

بشرى للخريجين من كل جنس توجد وظيفة

اذهب الى الأسفل

بشرى للخريجين من كل جنس توجد وظيفة

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين نوفمبر 09, 2009 11:24 pm

قالوا فى المثل سيد الرايحه بفتش الواسطه والعندو واسطه ..ياكل باسطه


.ExternalClass #ecxyiv1854389119 .ecxExternalClass .ecxEC_hmmessage P
{padding:0px;}
.ExternalClass #ecxyiv1854389119 .ecxExternalClass body.ecxEC_hmmessage
{font-size:10pt;font-family:Verdana;}

واحد راح يقدم لوظيفة في شركة فلما دخل عندهم سألوه :

متى يكون حاصل ضرب 3*3 =10؟

فقال : عندما تكون الإجابة خاطئة.
قالوا : ما هو الشي الذي له أكثر من جناح ولا يطير؟
قال : الفندق .

قالوا : ما هي الكلمة المكونة من أربع حروف إذا أكلت نصفها تموت ، وإذا
أكلتها كاملة لا يصيبك شيء؟
قال : سمسم .
قالوا : من هو الرجل الذي يستطيع أن يقف على الأرض ورأسه فوق النجوم
؟
قال : الضابط
قالوا : ما هو أكبر عدد من المواليد يمكن أن
تضعه النعامة ؟
قال : النعامة تبيض ولا تلد
قالوا : ما هو الشيء الذي بدونه لا تستطيع أن تحصل على الوظيفة في هذه الشركة؟
قال : الواسطه
قالوا : و هل هي عندك ؟
قال : لا ....
قالوا :
طيب أقفل الباب معاك وإنت طالع


وحكى لي زميل دراسة أن أحد أقربائه تقدم للإلتحاق بالكلية الحربية السودانية وفى إحدى مراحل التقديم التقى بضابط برتبة عميد يفترش مكتب وثير فما كان من الضابط الا أن القى بحبيبات من الذرة على أرضية المكتب وتوجه بالسؤال للمتقدم حول امكانية نبات هذه الذرة فى المكتب عندها علم صاحبنا بانعدام حظه فى هذه الوظيفة ورد على الفور قائلا والله ياجنابو ان الله أراد لو زرعوها فى صلعتك الكبيرة دي بتقوم
وتقبلوا المرور
أسعد

avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بشرى للخريجين من كل جنس توجد وظيفة

مُساهمة من طرف عاشق الريال في الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 11:13 am

هاهاهاهاها
فعلا العندو واسطة ياكل باسطة
طيب الماعندو واسطة يعمل شنو
موضوع رائع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
عاشق الريال
مشرف قسم كلمات الاغاني
مشرف قسم كلمات الاغاني

المشاركات : 983
العمر : 28
الموقع : الشقلة حاليا
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : راااااااايق
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بشرى للخريجين من كل جنس توجد وظيفة

مُساهمة من طرف همس القلوب في الخميس يونيو 30, 2011 3:47 pm

بعد التعب دا كله
ما يقبلوه
avatar
همس القلوب
مشرف قسم كلمات الاغاني
مشرف قسم كلمات الاغاني

المشاركات : 992
العمر : 22
الموقع : الشقلة
العمل/الترفيه : النت
المزاج : 100%
تاريخ التسجيل : 25/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى