مشينا الشقلة ودخلنا بيوتا شفنا شبابا غلبنا نفوتا
منتديات الشقلة عوج الدرب ترحب بك
نسعد بزيارتك لنا
وتعمنا الفرحة بتسجيلك وانضمامك الى اسرة الشقلة عوج الدرب

فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل

فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف عاشق الريال في الخميس يناير 14, 2010 12:07 pm

من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ



فاللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



الزوجة النكدية :



تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله



طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل!!



الزوجة النكدية :





تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم !!



الزوجة النكدية :




تساعد الزوج على صلة الرحم




لأنه على طول هربان عند أمه !!



الزوجة النكدية :



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه



لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل !!


الزوجة النكدية :



تجعل من زوجها رجلاً عظيماً



فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل



مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:




"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
عاشق الريال
مشرف قسم كلمات الاغاني
مشرف قسم كلمات الاغاني

المشاركات : 983
العمر : 28
الموقع : الشقلة حاليا
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : راااااااايق
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف ناهد بنت العدني في الأحد فبراير 14, 2010 4:32 pm

معني كدة لازم كل زوجة تكون نكدية عشان تفيد زوجها بالطريقة دي ههههههههههه
مشكور عاشق الريال علي الموضوع اللذيذ
ههههههههه
تقبل مروري

ناهد بنت العدني
شقلاوى سوبر
شقلاوى  سوبر

المشاركات : 401
العمر : 40
الموقع : المملكة العربية السعودية
العمل/الترفيه : مبرمجة
المزاج : هيك وهيك
تاريخ التسجيل : 30/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف أسـ الكداد ــد في الأحد فبراير 14, 2010 5:48 pm

هي نكدية يا لعاشق واحسن ما تعمل ليك ضغط وسكري بدري بدري وديها بيت ابوها هههههههههه
avatar
أسـ الكداد ــد
شقلاوى سوبر
شقلاوى  سوبر

المشاركات : 428
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 15/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف سيد الاسم في الأحد فبراير 14, 2010 5:57 pm

هوى يا عاشق الريال عليك الله ماتجيب لينا الكفاوي اليدو فى المويه ما زى اليدو فى النار
فبالله ماتنشر الافكار الهدامة دى تاني فى المنتدى حفاظا على صحة الازواج هى اصلها ماناقصة نكد
المكلوم سيد الاسم
عن الازواج بالمنتدى

سيد الاسم
شقلاوى مبدع
شقلاوى  مبدع

المشاركات : 265
العمر : 49
تاريخ التسجيل : 11/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف ست البنات شمس الحق في الإثنين فبراير 15, 2010 3:51 pm

هههههههههههههه واخيرا طلعت للزوجة النكدية فوائد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
--------------------------------------------------------------------------------

كل أرضٍ تشيلك يا ثقيل الحمول
وكل وقتٍ كريمٍ بالرضا والزعل

وين مارحت تلقى لك حبيب وعذول
وين ما كنت تلقى مثل ياسك..أمل
avatar
ست البنات شمس الحق
مشرف
مشرف

المشاركات : 1121
العمر : 31
الموقع : اليمن
العمل/الترفيه : 'طالبة
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 17/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى