مشينا الشقلة ودخلنا بيوتا شفنا شبابا غلبنا نفوتا
منتديات الشقلة عوج الدرب ترحب بك
نسعد بزيارتك لنا
وتعمنا الفرحة بتسجيلك وانضمامك الى اسرة الشقلة عوج الدرب

من تختار من هؤلاء البنات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف أحمد حمد في السبت يناير 24, 2009 9:17 pm

النساء أنواع وكل نوع ينقسم منه أشكال وألوان ومن المستحيل أن تتطابق صفة أمرأة بأخرى بكل شيء نستطيع القول أن المرأة مثل البصمة


الفتاة رقم (1)
فتاة متعلمة ومتربية على الدلع وعدم العمل في المطابخ ومنذ نعومة أظافرها وهي مخدومة وكل طلباتها من والديها محققة ولم تسمع بكلمة (لا) إلا فيما ندر صاحبة موضات وصيحات في كل شيء وترغب أن تستمر حياتها الزوجية كما في بيت والديها وصاحبة جمال أخاذ ورشاقة .

الفتاة رقم (2)
فتاة جادة في عمل المنزل مرنة في تلقي الأوامر صفاتها ممتازة شكلها مقبول وأخلاقها ممتازة متعلمة تعليم وسط حياتها قروية فيها شيء من السمنة ترغب في أن تسعد زوجها وتربي أبنائها وتشارك زوجها الحياة بأنواعها .

الفتاة رقم (3)
فتاة تجمع جميع الصفات الحميدة التي يرغب بها الزوج من جمال ورشاقة وأخلاق ودين وحشمة ولكنها تعشق الأسواق والخروج والدخول والتنقل من بيت فلانة إلى بيت فلانة أي خراجة ولاجة وما تقضية من وقت خارج المنزل أكثر مما تقضيه داخله .

حصرنا الاختيارات ومن يختار يذكر السبب وصدقوني الموضوع مؤشر للفتيات وفي مشاركتك تصحيح لكثير من المفاهيم المغلوطة وقد تغير في ذكر سبب الاختيار حياة الكثير من الفتيات المتابعات للموضوع المخدوعات ببعض الكلام الزائف
avatar
أحمد حمد
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة

المشاركات : 1356
العمر : 35
الموقع : الشقلة عوج الدرب
المزاج : يوم مصافي ويوم مجافي
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

http://shiglaonline.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف الطيب البشير في الأحد يناير 25, 2009 10:26 am

أولاً : اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية


جميع من سيقرأ الموضوع سيراهن ويجزم على الا ختيار الثاني

لكتي ارى في الاختيار الثالث شيئا يجب ان لا نتناساه الا وهو الاجتماعية
اجل هو ليس موجود في الاول والثاني

انها مهما كثرت خرجاتها سوف تقل لاسيما بعد الزواج لارتباطها بالاطفال

ان الاجتماعية وصلة الرحم يا اخوان هي من اهم العادات التي انطفأ نورها في هذا الزمان

اخيراً انا ارشح الثالث



تـــ ح ــيا تــي
avatar
الطيب البشير
الأمين العام وعضو مجلس الإدارة
الأمين العام وعضو مجلس الإدارة

المشاركات : 980
العمر : 24
الموقع : فتش عنك تجدني
العمل/الترفيه : الجلوس على النت
المزاج : جبنة وشاي
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

http://goal.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف بشير علي احمد في السبت أغسطس 29, 2009 5:48 pm

ان بتفق معاك انو صله الرحم مهمه تكون علي اقصي حد مرتين في الاسبوع والمناسبات المهمه
بس في الحاله دي انها في اي يوم دايره تطلع دون احترام الناس و نفسها وتكون خارج المنزل اكتر من خارجه دون ان تراعي خدمات زوجها المفروض يكون من الاولويات
حتي ولو كانت نشيطه ما حتقدر تديك حقك




اقول ليك حاجه انا حاختار التلاته مع بعض



Cool
avatar
بشير علي احمد
شقلاوى فعال
شقلاوى  فعال

المشاركات : 177
العمر : 27
الموقع : الكره الارضيه
العمل/الترفيه : طالب مختبرات
المزاج : 0%
تاريخ التسجيل : 26/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف أحمد حمد في السبت أغسطس 29, 2009 6:02 pm

يالحاج متولي انت

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أين من عينى حبيب ساحر فيه سحر وجلال وحياء____وااثق الخطوة يمشى ملكا ظالم الحسن شهى الكبرياء____عبق السحر كأنفاس الربى ساهم الطرف كأحلام المساء____مشرق الطلعة..فى منطقه لغة النور وتعبير السماء
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]" />
avatar
أحمد حمد
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة

المشاركات : 1356
العمر : 35
الموقع : الشقلة عوج الدرب
المزاج : يوم مصافي ويوم مجافي
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

http://shiglaonline.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف بشير علي احمد في السبت أغسطس 29, 2009 6:20 pm

ست البيت تهتمي بيك واولادك

المتعلمه تستشيرها في مشاكلك

الدلوعه تحسسك انك راجل

سيده اعمال تصرف عليك




Cool
avatar
بشير علي احمد
شقلاوى فعال
شقلاوى  فعال

المشاركات : 177
العمر : 27
الموقع : الكره الارضيه
العمل/الترفيه : طالب مختبرات
المزاج : 0%
تاريخ التسجيل : 26/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف الطيب البشير في الأحد أغسطس 30, 2009 2:05 am

طيب وان لقيت ست البيت المتعلمة الدلوعة تقول شنو

بتفرط فيها؟ طبعا لا ...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ومن يهن يسهل الهوان عليه ... ما لجرح بميت إيلام
avatar
الطيب البشير
الأمين العام وعضو مجلس الإدارة
الأمين العام وعضو مجلس الإدارة

المشاركات : 980
العمر : 24
الموقع : فتش عنك تجدني
العمل/الترفيه : الجلوس على النت
المزاج : جبنة وشاي
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

http://goal.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف بشير علي احمد في الأحد أغسطس 30, 2009 2:09 pm

عليك الله كان لقيتها ما تنساني احجز لي اختها



Cool
avatar
بشير علي احمد
شقلاوى فعال
شقلاوى  فعال

المشاركات : 177
العمر : 27
الموقع : الكره الارضيه
العمل/الترفيه : طالب مختبرات
المزاج : 0%
تاريخ التسجيل : 26/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف messi2011 في الأحد أغسطس 30, 2009 2:14 pm

انا بختار المراة الثانية لاانو انا جنى والمراة الحوامة والمدلعة
avatar
messi2011
عضو مجلس الإدارة
عضو مجلس الإدارة

المشاركات : 865
العمر : 28
المزاج : اكره ريال مدريد
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف عاشق الريال في الأحد أغسطس 30, 2009 3:03 pm

انا شخصيا احبذ المراة الثانية بسبب كرهى للمراة كثيرة الحوامة لاكن اميل بعض الشئ للمراة الدلوعة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
عاشق الريال
مشرف قسم كلمات الاغاني
مشرف قسم كلمات الاغاني

المشاركات : 983
العمر : 27
الموقع : الشقلة حاليا
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : راااااااايق
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف ابوبكربشيرمساعد في الأحد أغسطس 30, 2009 9:15 pm

الفتاة رقم (1)
فتاة متعلمة ومتربية على الدلع وعدم العمل في المطابخ ومنذ نعومة أظافرها وهي مخدومة وكل طلباتها من والديها محققة ولم تسمع بكلمة (لا) إلا فيما ندر صاحبة موضات وصيحات في كل شيء وترغب أن تستمر حياتها الزوجية كما في بيت والديها وصاحبة جمال أخاذ ورشاقة
بي الجدي انا ما بقدر احوم افتش ليه كل ساعه احسن لي الدلعو دي بس
avatar
ابوبكربشيرمساعد
مشرف قسم كلمات الاغاني
مشرف قسم كلمات الاغاني

المشاركات : 822
العمر : 33
العمل/الترفيه : موظف علاقات عامه
تاريخ التسجيل : 22/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف بشير علي احمد في الإثنين أغسطس 31, 2009 1:02 am

طيب يا ابو بكر نمره 2 رايك فيها شنو فيها كل المواصفات الدايرها

هع هع هع هع هع هع هع هع هع



Cool
avatar
بشير علي احمد
شقلاوى فعال
شقلاوى  فعال

المشاركات : 177
العمر : 27
الموقع : الكره الارضيه
العمل/الترفيه : طالب مختبرات
المزاج : 0%
تاريخ التسجيل : 26/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف بشير علي احمد في الإثنين أغسطس 31, 2009 1:38 am

الكشي الكشي الحاج متولي الما بختشي

جبتا الهوا يا الحاج متولي ادينا الدواء



Cool
avatar
بشير علي احمد
شقلاوى فعال
شقلاوى  فعال

المشاركات : 177
العمر : 27
الموقع : الكره الارضيه
العمل/الترفيه : طالب مختبرات
المزاج : 0%
تاريخ التسجيل : 26/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف samahaa في الإثنين أغسطس 31, 2009 2:01 am

انا شخصياً لو كنت راجل مابختار ولا واحده فيهم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليك بقدم اعذاري
خطاي معاك ما بتكمل
ودربا كنا ماشينو
نهايتو معاك ما بوصل
وقلبا ليك كان شايل
وعن حالك دوام بسال
صبح رضيان بفرقك
وفي اخبارك يتململ
[i]
avatar
samahaa
عضوة مجلس الإدارة
عضوة مجلس الإدارة

المشاركات : 1639
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف بشير علي احمد في الإثنين أغسطس 31, 2009 2:29 am

( لو )
ليه اي واحده فيها صفات مميزه عن التانيه بس مستحيل تلقي واحده خاليه من العيوب




Cool
avatar
بشير علي احمد
شقلاوى فعال
شقلاوى  فعال

المشاركات : 177
العمر : 27
الموقع : الكره الارضيه
العمل/الترفيه : طالب مختبرات
المزاج : 0%
تاريخ التسجيل : 26/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف ست البنات شمس الحق في الخميس فبراير 18, 2010 1:14 pm

مشكور يااحمد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيـــــــع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
--------------------------------------------------------------------------------

كل أرضٍ تشيلك يا ثقيل الحمول
وكل وقتٍ كريمٍ بالرضا والزعل

وين مارحت تلقى لك حبيب وعذول
وين ما كنت تلقى مثل ياسك..أمل
avatar
ست البنات شمس الحق
مشرف
مشرف

المشاركات : 1121
العمر : 30
الموقع : اليمن
العمل/الترفيه : 'طالبة
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 17/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف حبك و جع في الخميس فبراير 18, 2010 1:24 pm

اعتقد انو الخيار الثانى

بس كمان لازم تكون اجتماعياتها جيده

لانها مهمه ومفيده

لك احترامى
avatar
حبك و جع
شقلاوى جديد
شقلاوى  جديد

المشاركات : 51
العمر : 33
الموقع : أجمل مافى الدنيا حبك
العمل/الترفيه : أسوأ مافيها شكك فى عدم حبى لك
المزاج : أخر روقه
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف سيد الاسم في الجمعة فبراير 19, 2010 12:00 am

والله يا أحمد نحنا ناس سوق والموضوع كدا مابنقع كدي أول حاجة أرجع وخت قصاد كل واحدة التكلفة بتاعتا
وبعد داك بحكمك جيبك وبنختار حسب سعر السوق

سيد الاسم
شقلاوى مبدع
شقلاوى  مبدع

المشاركات : 265
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 11/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف الساحرة الصغيرة في الجمعة فبراير 19, 2010 1:26 pm

الفتاة رقم (1)
فتاة متعلمة ومتربية على الدلع وعدم العمل في المطابخ ومنذ نعومة أظافرها وهي مخدومة وكل طلباتها من والديها محققة ولم تسمع بكلمة (لا) إلا فيما ندر صاحبة موضات وصيحات في كل شيء وترغب أن تستمر حياتها الزوجية كما في بيت والديها وصاحبة جمال أخاذ ورشاقة .
انا لو ولد بختار رقم واحد وما بعرس واحدة عشان اجتماعية والكلام
دا وتسلم يا احمد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
الساحرة الصغيرة
مشرف قسم كلمات الاغاني
مشرف قسم كلمات الاغاني

المشاركات : 746
العمر : 26
الموقع : بين احضان وطني
العمل/الترفيه : سعي وراء التطور
المزاج : كبرتني ياهم دخيلك قول لدنيا انا عمري الحقيقي كم
تاريخ التسجيل : 14/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف محسيه وافتخر في الجمعة فبراير 19, 2010 2:03 pm

الفتاة رقم (1)
فتاة متعلمة ومتربية على الدلع وعدم العمل في المطابخ ومنذ نعومة أظافرها وهي مخدومة وكل طلباتها من والديها محققة ولم تسمع بكلمة (لا) إلا فيما ندر صاحبة موضات وصيحات في كل شيء وترغب أن تستمر حياتها الزوجية كما في بيت والديها وصاحبة جمال أخاذ ورشاقة .
اول حاجه فتاة متعلمه والتعليم مهم جدا لمعرفة اساليب التربيه الصحيحه لابناء
والتربيه تتضمن الاخلاق وهو اهم شي
كما قال المثل من خسر المال ماخسر شي ومن خسر الاخلاق خسر كل شي
وهم الاثنين متوفرين فيها دي اهم شي ومابتجادلو فيها اثنين
والدلع لازم يكون في كل اسره وفي حدود المعقول لان علماء النفس يقولون التقرب الابن وخاصه الابنه للوالدين تجعل العلاقه بهم اكثر من علاقه ابويه
وفتاة تهتم باستمرار حياتها الزوجيه دي امراه ناضجه
وفتاة تكون صاحبة جمال اخاذ ده عز الطلب لان الله جميل يحب الجمال
لوقال الرسول صلي الله عليه وسلم (تنكح المراة لاربع
لمالها ...وحسبها وجمالها)

الفتاة رقم (2)
فتاة جادة في عمل المنزل مرنة في تلقي الأوامر صفاتها ممتازة شكلها مقبول وأخلاقها ممتازة متعلمة تعليم وسط حياتها
قروية فيها شيء من السمنة ترغب في أن تسعد زوجها وتربي أبنائها وتشارك زوجها الحياة بأنواعه
اعتقد الفتاة الاولي تتفق مع الثانيه في الاخلاق واهم شي وثانيا في اسعاد الزوج وتربية الابناء

ا الفتاة رقم (3)
فتاة تجمع جميع الصفات الحميدة التي يرغب بها الزوج من جمال ورشاقة وأخلاق ودين وحشمة ولكنها تعشق الأسواق والخروج والدخول والتنقل من بيت فلانة إلى بيت فلانة أي خراجة ولاجة وما تقضية من وقت خارج المنزل أكثر مما تقضيه داخله .

وايضاء الثالثه تتفق في الاخلاق والتدين ولكن الخرجه والدخله تكون في حدود المعقول

انا اتفق مع الفتيات الثلاثه لانهم يدورون في محور واحد وهو الاخلاق والتربيه والاهتمام بالزوج والاولاد
ومواكبه العصر ليس لي الفنكهه بل بالعكس للمعرفه وليس هذا في الاسواق بل في كل شي حديث لانو تربية الاولاد بقت عبر التكنولوجيا الحديثه وحتي الانسان لو عايز يقرا القران ويحفظو توجد له اجهزه خصيصا للحفظ
يعني لازم الانسان يكون ملم باشي جديد ويستفيد منه


واخير اقول نحن مش ملاكه ولامكملين توجد عند النساء الايجابيات وايضا توجد السلبيات
avatar
محسيه وافتخر
مشرف
مشرف

المشاركات : 662
العمر : 31
الموقع : حلاتا الشقله ونسيما يبرق حلاتا الشقله وطيورا تغرد
العمل/الترفيه : I like to read and search for knowledge
المزاج : Ido not like the mood Because the mood is on causes of paychological factors Iprefer to be normal. and no pressure to Interoduce myself
تاريخ التسجيل : 13/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف صابر و راضى في الجمعة فبراير 19, 2010 3:40 pm

الانسان بطبعه ميال للجمال

والنفس دنيئه تحب المال

والقلب رقيق لا يحتمل الجدال


اولا لكم التحيه جميعا

واذا اخذت صاحبه الجمال ولم تكن على وعى وادراك

فستمثل لك اللوحه الجميله فى البيت ليس الا

اما اذا اخذت صاحبه العلم والتحصيل العالى

ولم تكن تعرف كيف تتصرف وتسير امورها

فكم من متعلم ولا يدرى ابجديات التعامل والاسلوب

اما صاحبه المال فهى الحزنه التى تدر لك فلوسا

وستعيش ابدا خاضعا مزلزلا لكرمها وعطفها

وكما قالت الاخت محسيه نحن بشر وليس مكملين

فلذلك اختار الاجتماعيه على تكسب بذلك حب الناس لها ولك


وهذا رأيئ المتواضع احبتى
avatar
صابر و راضى
مشرف
مشرف

المشاركات : 291
العمر : 37
الموقع : ما ليا غيرك ما ليا يمسح دموعى وأحزانى
العمل/الترفيه : أغلى من روحى عليا وأعز من نور عينيا
المزاج : فى العيون شلناه ريدك عمره ريدك ماتبدل
تاريخ التسجيل : 09/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من تختار من هؤلاء البنات

مُساهمة من طرف همس القلوب في الخميس يونيو 30, 2011 3:15 pm

لو كنت راجل اكيد حا اختار رقم 2
avatar
همس القلوب
مشرف قسم كلمات الاغاني
مشرف قسم كلمات الاغاني

المشاركات : 992
العمر : 21
الموقع : الشقلة
العمل/الترفيه : النت
المزاج : 100%
تاريخ التسجيل : 25/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى